أخر الاخبار

أفضل 3 تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا

فري فاير هي لعبة معركة ملكية، أي يتوجب عليك البقاء حيًا حتى آخر اللعبة، قامت شركة Garena بتقديمها في جميع أنحاء العالم في نهاية عام 2017، ومع تطويرها يومًا بعد يوم أصبحت من أكثر الألعاب الإلكترونية شعبية وحققت انتشارًا واسعًا، تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من العناصر والمعدات التي تساعد اللاعب في التقدم والفوز في اللعبة، كما تضفي جو ملئ بالإثارة، ومن أشهر تلك العناصر الجلود والأزياء والشخصيات المختلفة، و للحصول على هذه العناصر يحتاج اللاعب إلي شرائها بالجواهر أو الماس، ولكن الجواهر ليست مجانية، ويجب على اللاعبين إنفاق أموال حقيقية للحصول عليها، وإنفاق الأموال لشراء الجواهر ليس أمراً سهلاً للجميع، لذا يبحث العديد من المستخدمين عن طرق للحصول على عملات داخل اللعبة بشكل مجاني، واليوم سنخبركم بأفضل ثلاثة تطبيقات تمكنكم من شحن جواهر فري فاير مجانًا.

تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا


قبل أن نبدأ، يجب على اللاعبين معرفة أن الحصول على شيء مجانًا ليس بالمهمة السهلة، ولكن يجب على كل لاعب إكمال بعض الخطوات للحصول على الجواهر بشكل مجاني تمامًا.

تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير 2022


الجواهر عبارة عن عملة رمزية في Garena Free Fire. انها ضرورية لشراء غالبية عناصر اللعبة، حيت اصبحت هده الجواهر عنصرا اساسيا للاعبين. يمكن الحصول عليها من خلال دفع اموال حقيقية او من خلال مواقع شحن جواهر عبر id متل موقع Shop2game. او اتباع الطريقة التقليدية عبر شحن بطاقات جوجل بلاي و هي الافضل.


على الرغم من دلك، لا يستطيع اغلب الاعبين الحصول على جواهر فري فاير. و مع تلك الاحدات و العناصر التي تقدمها اللعبة تزيد من الرغبة في الحصول على جواهر فري فاير مجانا. و في هده المقالة سنرشدك الى الطريق الصحيح مع افضل 3 تطبيقات مجانية تستطيع شحن جواهر من خلالها.


في البداية دعونا نتعرف على افض الطرق المدفوعة لشحن الجواهر بدون مشاكل. و تفادي تلك التطبيقات و المواقع التي تسيئ خصوصية المستخدم.

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا 2021


ليس كل ما هو موجود على الانترنيت صادق و مناسب لك. لدلك يجب توخى الحدر اتناء البحت، خصوصا موضوع الشحن لألعاب الانترنيت متل Free Fire و BUPG Mobile. هناك بعض المواقع و التطبيقات التي هدفها الربح فقط و ليس لها اي مصداقية بتاتا. الهدف منها الحصول على معلومات المستخدم و العبت بها.لدلك، انصحك بالبحت قليلا قبل ان تجرب اي طريقة.

اليوم سنشارك معك افضل المواقع شحن جواهر فري فاير بطريقة سليمة .

1. موقع Shop2game

موقع shop2game يعتبر من افضل مواقع شحن جواهر فري فاير. و لهدا الموقع له مصداقية و شعبية بين الاعبين. موقع تابع لشركة Garena Free Fire لشحن جواهر عبر عدة وسائل متاحة للجميع. يمكنك الشحن جواهرك من خلال رصيد INWI. و الجميل في هدا الموقع يدعم الشحن عبر ايدي فقط.


2. موقع Orange Free Fire

شركة اتصالات Orange تقوم بعمل موقع خاص بها لشحن جواهر فري فاير. يوفر هدا الموقع العديد من المميزات للاعبين. متل شحن جواهر عبر iD، و ميزة تحويل الرصيد الى جواهر.

بالنسبة لطريقة الشحن من خلال هدا الموقع بسيطة. تقوم بادخال رمز التعبئة متبوع ب *9، بعد دلك تتوجه لمتجر Shop2game. تقوم باختيار اللعبة و وضع معرف الخاص بالاعب. تم قيمة الجواهر و ضغط ارسال. تنتظر حوالي 3 دقائق، لتتوصل برمز التأكيد في هاتفك.


3. بطاقات جوجل بلاي

من بين الوسائل التقليدية التي يمكن شحن بها العديد من الجواهر في فري فاير. هي شحن بطاقات Google Play. التي اعتبرها اكتر امانا. يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا من المتاجر القريبة منك. و يمكنك ايضا، شرائها من مواقع عبر الانترنيت.

شحن جواهر فري فاير مجانا عن طريق الايدي


1. Easy Rewards

تطبيق easy rewards من اشهر تطبيقات شحن جواهر فري فاير. يمكنك الحصول من خلال هدا التطبيق على عملات معدنية لاستكمال العروض اليومية. بما في دالك، الاجابة على بعض الاستطلاعات و تنزيل التطبيقات. و يمكن للاعبين استرداد تلك العملات المعدنية الى بطاقات جوجل بلاي.

تطبيق صادق و مجرب لكن يحتاج للقليل من الوقت و التعب. لتحصل على جواهر فري فاير كما تريد. و لتحميل تطبيق easy rewards توجه لمتجر جوجل بلاي.


2. تطبيق Booyah

boyaah هو تطبيق مخصص لفيديوهات الالعاب تم تطويره بواسطة Gareana. يضع المطورون به العديد من الاحدات الخاصة التي تسمح للاعبين الحصول على عناصر نادرة داخل اللعبة و بطاقات Google Play و احيانا جواهر فري فاير.

يحتاج الاعبون عادة الى مشاهدة مقاطع الفيديو لمدة محددة او تحميل مقاطع الفيديو للحصول على جوائز. فقط تحتاج لتحميل التطبيق و اضافة الايدي الخاص بك و البدا في الحصول على جواهر فري فاير و كسب المكافئات.


3. تطبيق Google opinion rewards

تم تطوير هدا التطبيق من شركة Google للاعبين فرصة الحصول على جواهر Free Fire دون انفاق الاموال. يتم استخدامه من قبل الاعبين في جميع انحاء العالم و تم تصنيفه 4.2 مع اكتر من 50 مليون عملية تحميل.

يكافأ الاعبون برصيد Google Play لاجابة على اسئلة بسيطة و سهلة. فقط اعطي فرصة لهدا التطبيق و ستنصدم بالنتائج.



أسئلة شائعة حول جواهر Free Fire


سؤال : هل من الممكن حظر حسابي علي اللعبة لاستخدامي هذه التطبيقات؟

الجواب: لا، لن تتعرض للحظر، وسيبقى جهازك آمننا، مع إخلاء مسؤولية موقنا لاستخدامك هذة التطبيقات.

سؤال : أين يمكنني شراء جواهر فري فاير؟

الجواب: يمكنك شراء جواهر فري فاير من خلال الدفع عن طريق اللعبة نفسها. وتوفر اللعبة طرق دفع متنوعة يمكنك من خلالها الدفع وشحن الجواهر والألماس.

سؤال : ماذا نستفيد من شراءنا للجواهر؟

الجواب: تستطيع شراء أشياء كثيرة في اللعبة عن طريق الجواهر مثل السيارات والحيوانات الأليفة والإيليت باس، وغيرها من الأشياء الأخرى.


مميزات لعبة فري فاير


جدير بالذكر أن لعبة فرى فاير تتميز بعدة مميزات جعلتها من أفضل الألعاب ومن هذه المميزات:


  • تعدد البيئات الخاصة باللعب.
  • تحتوي على جرافيك ممتاز.
  • حجم اللعبة صغير جدا حيث أنها لا تحتاج إلى مساحة كبيرة.
  • تحتاج اللعبة إلى مواصفات قليلة لهواتف الأندرويد.
  • لها صوت وتأثيرات مميزة.
  • لا يزيد عدد اللاعبين عن 50 لاعب مما يجعلها سهلة اللعب.
  • لا تحتاج إلى إمكانيات خارقة حيث تعمل على الهواتف المتوسطة والضعيفة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق