أخر الاخبار

آلاف الشدات مجانًا : هدايا وإضافات تحديث الشتاء ببجي موبايل

واصلت لعبة ببجي الإلكترونية انطلاقتها القوية، محققة رقمًا قياسيًا جديدًا من حيث عمليات التجميل على منصات الهواتف الذكية المختلفة، والتي تخطت حاجز الـ 850 مليون عملية تحميل، في الوقت الذي واصلت فيه إطلاق تحديثاتها الجديدة التي تحمل معها العديد من الإضافات القوية والمذهلة، بجانب معالجتها عدد من المشكلات التي تواجه اللاعبين.


هدايا وإضافات جديدة ورائعة يتضمنها تحديث حدث الشتاء أرانغل في لعبة ببجي موبايل، الذي يحظى باهتمام كبير وواسع مع قبل ملايين اللاعبين حول العالم، لاسيما بعد نجاح اللعبة الأشهر عالميًا من القضاء على مئات الآلاف من الحسابات الوهمية والمخالفة والهاكرز والغشاشين، واستطاعت من تهيئة الخريطة وبيئة اللعب للتحديث المنتظر، مع إمكانية الحصول على تشكيلة مختلفة من الأسلحة قد نراها لأول مرة، بالتزامن مع إمكانية ترقية الأسلحة النارية التي سيتم إضافتها، وتوزيع جوائز تصل إلى 2000 دولار أمريكي، أو بطاقة هدايا بقيمة معادلة، بخلاف جوائز آلاف الشدات مجانًا.

تحديث الشتاء ببجي موبايل

يتم في هذا التوقيت سنويًا من كل عام، إطلاق تحديث فصل الشتاء أرانغل الرائع من pubg mobile، حاملاً تغيير كلي على شكل وطبيعة الخريطة وبيئة اللعب، ليغلُب عليها اللون الأبيض بالملابس والسكنات والحزم لطبيعة تساقط الثلوج والعربات والأدوات والحيوانات مثل الدب القطبي وغيره، ويوفر الحصول على الشدات المجانية كجوائز في حالة تحقيق نتائج إيجابية، ليتم استخدامها بشكل مباشر وتلقائي في شراء العناصر والمهام الجديدة التي تم إضافتها.


سنرى في التحديث الجديد جرافيتي الرجل العنكبوتي أو سبايدر مان، مع وجود صناديق متنوعة من الثلوج الخفيفة والمتوسطة والكثيفة، كما يُمكن لكل لاعب من صناعة بطاقات التهنئة بنفسه ودون الحاجة إلى الاستعانة بصديق، وسط أجواء مثالية وأغاني مبهجة سيتم طرحها أيضًا، وإطلاق الألعاب النارية في الهواء كما هو موضح في الصورة عاليه.


أما بالنسبة للمشاركة في المسابقة القوية التي توفرها اللعبة، فيتطلب من اللاعب الذي ثريد تسجيل الدخول والاشتراك فيها من الضغط خيار أو زر “إرسال الآن” المتواجد في الصفحة الرئيسية، من أجل ملء الاستمارة وإرسال التصميم المطلوب، وتسجيل كافة البيانات الشخصية الحقيقة الخاصة به، مع الموافقة على البنود والشروط والأحكام، والتعهد بعدم مخالفة اللوائح إو انتهاك القوانين المفروضة من اللعبة.

Spider-Man قادم في خريطة Erangel بلعبة PUBG Mobile



Tencent Games وKrafton كشفا بشكل رسمي عن تعاون PUBG Mobile مع Sony Pictures لإضافة شخصية Spider-Man إلى عالم اللعبة في تحديث 1.8 الجديد الذي يأتينا في أوائل عام 2022.

هذا هو أول تعاون يحدث بين PUBG Mobile وSony Pictures والهدف الرئيسي منه بالطبع هو القيام بدعاية للفيلم المنتظر Spider-Man: No Way Home. بدايةً من اليوم، سيتمكن اللاعبين من الحصول على مجموعة من الجوائز الرائعة داخل اللعبة عبر إنهاء مختلف المهام.

محتوى عالم Spider-Man: No Way Home سيتوفر في خريطة Erangel بدايةً من منتصف يناير 2022 مع إطلاق التحديث الجديد 1.8. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذا التعاون الضخم مع إصدار تحديث 1.8. PUBG Mobile متوفرة للتحميل مجانًا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي IOS و Android.

بالنسبة لفيلم Spider-Man: No Way Home فسيتوفر بشكل رسمي في دور العرض حول العالم بدايةً من 17 ديسمبر الجاري. بعض الدول ستعرض الفيلم مُبكرًا مثل مصر والمملكة المتحدة حيث سيتوفر في 15 ديسمبر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق