أخر الاخبار

تطبيق فري فاير انتينا كشف اماكن التحديث الجديد

يبحث الكثير من مستخدمي فري فاير عن أدوات تهكير اللعبة للأندرويد ،اليوم سوف أشرح لك كيفية تهكير فري فاير بطريقة سهلة التحديث الجديد 2021،


من منا لا يعرف لعبة فري فاير ؟ في الأيام الأخيرة التي نعيشها لا يكاد هاتف واحد منا يخلو من هذه اللعبة التي أثارت و مازالت تثير الكثير و الكثير من الجدلن فكما تعلمون هي تنتشر انتشار النار في الهشيم بين الكثير من الهواة من فئة الأطفال و المراهقين و حتى الشباب، و هي بطبيعة الحال حتى نكون عادلين لم تكن لتصل إلى هذا المقام العالي لولا أنها تحظى بالكثيرو الكثير من المزايا الرهيبة التي ترشحها لأن تكون أفضل بكثير من الكثير من اللعب الأخرى، و من اجل هذا سوف احاول في الأسطور التالية أن أشرح لكم ما كنتم تجهلونه، ألا و هو تاحميل باتشر تهكير فري فاير من ميديا فاير اخر اصدار.

لماذا الإقبال على الغش في فري فاير؟

غارينا فري فاير هي لعبة ملكية متعددة اللاعبين على الهاتف المحمول، تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة في ألعاب المعارك المتوفرة على أجهزة أندرويد يمكنك حتى تخيل شعبية هذه اللعبة من خلال التحقق من المراجعات على الإنترنت، حصلت اللعبة على تصنيف إجمالي 4.4 وهناك أكثر من 43 مليون شخص صنفوا هذه اللعبة وكل معدل تقريبًا 5 نجوم.

تم تنزيل هذه اللعبة من قبل أكثر من 500 مليون شخص وهو ما يمثل نجاحًا كبيرًا لهذه اللعبة.
في ظل المنافسة القوية بين اللاعبين يحتاج بعض المستخدمين لتحقيق طفرات في المستويات والتفوق على المنافسين بأرض الميدان، لهذا يلجؤون للأسف إلى الغش.

تبدأ اللعبة بالمباراة عبر الإنترنت التي يشارك فيها 50 لاعبًا والفريق الذي نجا حتى النهاية يفوز باللعبة، كل فريق لديه من 2 إلى 4 لاعبين ويمكنك لعب هذه اللعبة في فريق ويمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة مع أصدقائك.
قبل بدء اللعبة، لديك خيار إضافة أصدقائك أثناء تواجدك في الردهة ويمكنك دعوة أصدقائك ليكونوا جزءًا من فرقتك.

بالنسبة لموضوع اليوم قبل أن أبدا في الشرح، سوف أجيب عن السؤال أو الفرضية، هل يوجد ملف تهكير جواهر فري فاير و ما إلى ذلك، أو كما يسميه البعض سكربت تهكير فري فاير ؟ و هل هو حقا يتيح لك الرؤية من وراء الجدران أم كل هذا مجرد كذب ؟


في الحقيقة للأسف الكثير من هذه البرامج كذب، و حتى كود تهكير جواهر فري فاير كذب، حتى الملفات الشغالة التي يقوم الهاكرز بتطويرها تنتبه الشركة غلى أن هناك هاكرز يعملون بها، فتقوم بسد الثغرة و جعل السكربتات لا تعمل، بحيث انها تكون شغالة مع إصدار معين فقط و لا يمكن أن تشتغل مع اخر اصدار free fire، و هذا كما أشرت لأن الشركة تحرص بشكل كبير على الحفاظ على أمان اللعبة، و لكن لا تقلق فقد جلبت لك اليوم برنامج MidDroid Free fire patcher لتهكير العبة بنقرة زر واحده.

برنامج كشف الأماكن في فري فاير


و أريد التنويه كعادتي على أن هناك الكثير و الكثير من الناس الذين يقومون بتهكير هذه اللعبة بشكل دائم، و لكن الطرق تختلف دائما بينهم اليوم سوف اشارك معكم تطبيق باتشر فري فاير الذي يمكنك من تشغيل الهاك في اللعبة فري فاير بنقره واحدة بدون الحاجة إلى روت او ناسخ هذا تطبيق يدعم أندرويد 10 و أندرويد 11 كما أنه أمن 100 ٪ على الحساب أساسي بدون أي نوع من الباند .

تحميل هكر كشف الأماكن فري فاير

تطبيق جديد يمكنكم من كشف اماكن الاعداء عن طريق اليد او الرأس فر لعبة فري فاير و هو محمي من الباند 100% و يمكنك استخدامه على حسابك الأساسي بدون الخوف على حسابك,


هذا التطبيق يستخدمه محترفو لعبة فري فاير الذين يسعون للوصول إلى اعلى قائمة الترتيب في اللعبة و الوصوال الى رتبة الجراند ماستر بسهولة و ذالك عبر تحديد اماكن تواجد الاعداء و قتلهم بسهولة.

تطبيق انتينا بدون باند وطريقة الاستخدام

  • بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه و اعطائه كل الصلاحيات المطلوبة حتى يعمل التطبيق بدون مشاكل.
  • بعد ذالك قم بتفعيل من زر اخضر تم انتظر ان يتم تفعيل وقم بشتغيل اللعبة و مبروك عليك.
  • ⁦⁩يمكنك حذف كاشف الاماكن من التطبيق بنقر على زر احمر .


التحميل المباشر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق