أخر الاخبار

PUBG NEW STATE تحميل للاندرويد

 رابط تنزيل PUBG New State متاح الآن لكل من مستخدمي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android ومستخدمي iPhone. كان عنوان Battle Royale الجديد من Krafton متوقعًا للغاية من قبل اللاعبين العاديين وعشاق PUBG على حد سواء. ما يصل إلى 40 مليون مستخدم مسجلين مسبقًا للعبة. تأتي لعبة PUBG New State بقصة جديدة تمامًا وخرائط جديدة ومعاد صياغتها وأسلحة ومركبات محسّنة وتخصيص سلاح والمزيد. ومع ذلك ، فإن طريقة لعب PUBG New State لا تزال هي نفسها إلى حد كبير مثل PUBG Mobile الأصلي المعروف أيضًا باسم BGMI. ستدعم اللعبة ردهات تضم 100 لاعب ، حيث سيقاتل كل لاعب / فريق ضد بعضهم البعض ليخرجوا منتصرين.

تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد

إلى جانب تجربة المعركة الملكية ، ستعيد PUBG New State أوضاع اللعبة مثل Team Deathmatch على خريطة الملعب الجديدة . رابط تنزيل PUBG New State / APKs متاح الآن للجميع. إذا كنت تخطط للعب اللعبة ، فراجع هذا الدليل السهل خطوة بخطوة حول تنزيل PUBG New State لأجهزة Android و iOS.
تاريخ إصدار PUBG New State في الهند ، الوقت

تحديث: نظرًا لوجود العديد من الأخطاء والمشكلات المتعلقة بالخادم السحابي والمزيد ، تم تأخير إصدار PUBG New State لمدة ساعتين . يجب أن تكون اللعبة متاحة الآن للتنزيل من الساعة 11:30 صباحًا (IST) فصاعدًا اليوم. بينما وعد Krafton بإطلاق اللعبة لكل من أجهزة Android و iOS في نفس الوقت ، يبدو أن هناك بعض التأخير الطفيف في إصدار PUBG New State لأجهزة iPhone. يُظهر متجر التطبيقات أن اللعبة متوقعة في 12 نوفمبر. ومع ذلك ، لم تؤكد الشركة أي تطور من هذا القبيل حتى الآن. لذا اتبع دليل التنزيل هذا لتنزيل PUBG New State وتثبيته على جهازك.

حل مشكلة unstable connection please restart game ببجي نيو ستيت

لحل هذه المشكله كل ما عليك أن تقوم بتفعيل VPN على دولة أمريكا ، 
لتحميل VPN  :    التحميل

صور اللعبة
PUBG: NEW STATE PUBG: NEW STATE android PUBG: NEW STATE apk

متطلبات تشغيل لعبة ببجي نيو ستات New State


PUBG: New State هي أحدث لعبة معركة ملكية لأجهزة Android و iOS. سيصدر عالميًا في 11 نوفمبر.

على عكس PUBG Mobile (التي طورتها Tencent) ، تم إنشاء New State داخليًا بواسطة Krafton. تم تعيينه في عام 2051 ، بعد سنوات من اللعبة الأصلية. تم إصدار المقطع الدعائي الرسمي للعبة الجديدة اليوم ، والذي أطلق على اللعبة اسم “الجيل التالي من Battle Royale”.

تستخدم اللعبة Unreal Engine لتحقيق ذلك. كما أن لديها “أحدث محرك عرض وفيزياء” لتوفير أفضل الرسومات على الأجهزة المحمولة. ووفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي لشركة Krafton ، Changan Kim ، فإن اللعبة “تتجاوز الحدود التكنولوجية التي شوهدت سابقًا في ألعاب الهاتف المحمول لتصبح علامة فارقة لنوع ألعاب battle royale للجوال.”

على نظام Android ، ستعمل اللعبة على أجهزة قديمة مثل Galaxy S7 ، والتي تم إصدارها في عام 2016. وستدعم أيضًا الأجهزة التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت.
بالنسبة لنظام iOS ، PUBG: سيتم دعم الحالة الجديدة على iPhone 6S والأجهزة العلوية.

تستخدم New State محرك Unreal Engine لإنشاء “الجيل التالي من معركة الملوك”. ستحتوي على رسومات مطورة لتوفير تجربة غامرة أكثر للاعبين. على الرغم من ذلك ، فإن الحد الأدنى من المواصفات منخفضة. سيتم تشغيله على أجهزة Android القديمة مثل Galaxy S7 مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ستدعم أجهزة Apple من iPhone 6s فصاعدًا.

عند الإطلاق ، ستحتوي على أربع خرائط – Troi و Erangel وخريطة الموت لأربعة مقابل أربعة فرق ، وملاعب التدريب. كما أن لديها الكثير من الميزات الفريدة مثل تخصيص الأسلحة والطائرات بدون طيار والمركبات الكهربائية والمزيد.

سيتمكن اللاعبون من إعادة استدعاء زملائهم القتلى باستخدام مشاعل خضراء موجودة على الخريطة. سيحتوي أيضًا على نظام تجنيد حيث ستتمكن من تجنيد لاعبين أعداء إذا كان هناك مكان إضافي في فريقك.


عند الإصدار ، ستحتوي اللعبة على أربع خرائط. اثنان من هذه خرائط المعركة الملكية ، Troi و Erangel. سيحتوي أيضًا على ملعب تدريب وخريطة المحطة لوضع مباراة الموت للفريق.

Troi هي خريطة بحجم ثمانية في ثمانية كيلومترات وهي حصرية لولاية نيو ستايت . تجد خريطة Erangel طريقها من PUBG: Battlegrounds الأصلية ولكن لها اختلافات. تم تعيين الخريطة في عام 2051 ، وقد تم تدميرها من سنوات الصراع ، لكن تصميمها ظل كما هو.

تنزيل PUBG New State apk على Android


PUBG: NEW STATE.apk 1.4G
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق