أخر الاخبار

احدث اكواد لعبة ببجي موبايل Pubg mobile 2021 وخطوات إستخدامها

يبحث عدد كبير من مستخدمي لعبة ببجي Pubg عن أحدث أكواد ببجي الجديدة، حيث تعد لعبة ببجي Pubg mobile من أهم وأكثر الألعاب التي يتم استخدامها وتحميلها بشكل مستمر، حيث يصل عدد مستخدمي اللعبة أكثر من 500 مليون لاعب من جميع دول العالم، فهي تعد من أكثر الألعاب المشوقة والمثيرة تخلق روح من المغامرة والإثارة فهي مبنية على المحاربة ومواجهة الأعداء بين الأصدقاء، كما أنه يمكن انضمام أكثر من 20 لاعب في المغامرة.

كود ببجي مجاني 2021


لعبة ببجي تحتوي على كم كبير جدًا من الأشياء الجذابة للشراء بداخل اللعبة لتعزيز قدرتك على الفوز وهزيمة الأعداء. بالطبع هنالك تلك الطرق التي تسمح لك بالحصول على شحن شدات ببجي مجانًا، ولكن لماذا تبحث عن هذه الطريقة في حين أن هناك كود ببجي رسمي بإمكانك تنفيذ نفس المهمة لك، وبشكل رسمي تمامًا من مطوري اللعبة نفسهم. وحتى إن كانت تلك الأشياء لن تقوم في الواقع بتحسين مستواك فعليًا في اللعبة إذ لابد أن تكون لاعب محترف في الأساس وعلى عِلم بما هي أسرار احتراف ببجي، إلا أنها ما زالت أشياء ممتازة للحصول عليها.

وبما أن معظم هذه الأشياء بداخل اللعبة ليست مجانية بالطبع، دائمًا ما يبحث اللاعبين عن طرق بديلة للحصول عليها بشكل شرعي أيضًا ولكن بدون دفع أموال. لذا، أكواد ببجي التي نتحدث عنها اليوم هي أفضل طريقة يُمكنك للاعبين استخدامها ليستطيعوا الحصول على عِدة أشياء مجانية في نفس الوقت، والشيء السلبي الوحيد في هذه الطريقة هو أن القليل من المستخدمين فقط الذي يُمكنهم استخدام أي كود ببجي من المرفق بالأسفل، لذلك نصيحتي لك أن تتخذ قرارك سريعًا.

قائمة أكواد PUBG المجانية في 2021

كود الاسترداد الجائزة
R89FPLM9S الحصول على رفيق
BPGOZDZBDG للحصول على عربات متنوعة
BPHAZDZVQ8 للمتلاك أكثر من 3000 قلب دجاج
DKJU8LMBPY الحصول على طلقات فضية
S78FTU2XJ تغيير المظهر
TQIZBz76F الحصول على جلد جديد للدراجة
BMTJZDZPPK امتلاك غطاء للرأس
BAPPZBZXF8 الحصول على شكل جديد للأسلحة
BPGKZDZJS7 امتلاك أكثر من 30 عربة تنقل في المناطق الوعرة لمدة 3 ايام
MONSTERDETECTED الحصول على رخصة لقيادة الطيران
DKJU9GTDSM الحصول على أكثر من 1000 عملة فضية
TIFZBIZACZG امتلاك ذي جديد أسطوري
EKJONARKJO امتلاك العديد من الاشكال الجديدة من الأسلحة
BPGCZDZ6JT أخذ 80 قلادة
GOODMORNING الحصول على ألعاب نارية متنوعة

شرح استخدام كود ببجي للحصول على جوائز مجانية


في حالة أنك تريد استخدام إحدى PUBG redeem codes 2021 المتوفرة في القائمة السابقة، قم إذًا باتباع التعليمات التالية بالترتيب:

  • أي كود مجاني للعبة PUBG Mobile يجب أن يتم استخدام بواسطة صفحة ببجي للأكواد الرسمية، لذلك لتستطيع استخدام الكود يجب أن تقوم أولًا بالذهاب إلى صفحة: Redemption Center.
  • ستحتاج هنا إلى إدخال اسم الشخصية الخاصة بك، أو اسمك في ببجي في خانة Character ID – الكود الذي تريد استخدامه في خانة redeem code – وأخيرًا الكود الظاهر في الصورة أمامك في خانة verification code.
  • بمجرد الانتهاء من ملئ الخانات الضرورية، قم بالنقر الآن على زر REDEEM، وسترى أن هناك نافذة أخرى قد ظهرت لك تطلب منك تأكيد المعلومات التي قمت بإدخالها في الخطوة السابقة.
  • بعد أن تقوم بتأكيد اسم حساب ببجي وكذلك الكود الذي قمت بإدخاله، أنقر على زر OK.


بمجرد أن تنتهي من جميع الخطوات السابقة، وفي حالة أن الكود كان ما زال صالح للاستخدام، سيكون بإمكانك جمع الأشياء المجانية التي كنت تود شرائها في خانة البريد بداخل حسابك في اللعبة. وإذا ما صادف أنك واجهت خطأ ,Redemption limit is reached‘ – هذا يعني إذًا أن هذا الكود قد تم استخدامه للعديد من المرات من قبل وأصبح غير متاح للاستخدام، في هذه الحالة قم بتجربة أي من الأكواد الأخرى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق