أخر الاخبار

تحميل ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.7.0 32bit للاندرويد

هل تبحث عن تنزيل ببجي موبايل ، لعبة ببجي موبايل الاصلية هي الأشهر في عالم الألعاب ، ويبحث اللاعبون عن لعبة ببجي للكمبيوتر باستمرار حتى يستطيعوا تحميل pubg mobile مع أحدث اصدار لأجهزة الموبايل والكمبيوتر.

ببجي موبايل,ببجي,اغرب جيم بلاى فى ببجي موبايل,فلم ببجي موبايل,موبايل,بوبجي موبايل,تحديات ببجي موبايل,تسريبات ببجي موبايل,هكر ببجي موبايل,ببجي مصر,تفتيح بكجات ببجي موبايل,ببجي العراق,تحدى ال 40 طلقةوتحديات ببجي المستحيلة,بوبجي,مستحيل تتكرر في تاريخ ببجي موبايل,ببجي سوريا,جلد ببجي موبايل,ببوبجي موبايل,تحدي ببجي موبايل,تهكير ببجي موبايل,ببجي موبايل فكتور,نصائح ببجي موبايل,مونتاج ببجي موبايل,فيكتور ببجي موبايل,اعدادت ببجي موبايل ببجي موبايل,ببجي,تحديث ببجي 1.7,تسريبات ببجي موبايل,نصائح ببجي موبايل,بوبجي موبايل,اعدادات ببجي موبايل,تسريبات ببجي,افضل اعدادات في ببجي موبايل,تحديث ببجي موبايل,موبايل,تحديث 1.7 ببجي موبايل,تحديث ببجي الجديد 1.7,تحديث ببجي,موعد تحديث ببجي 1.7,التحديث 1.7 ببجي,ببجي موبايل الموسم m5,تسريبات تحديث ببجي الجديد 1.7,تحديث ببجي موبايل 1.7,تحديث ببجي الجديد,موعد نزول تحديث ببجي موبايل 1.7,تسريبات تحديث 1.7 ببجي,تحميل تحديث ببجي موبايل 1.7 قبل الجميع ببجي موبايل,ببجي,تحميل ببجي موبايل,تحميل ببجي,تحميل ببجي موبايل على الكمبيوتر,تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر,تنزيل ببجي موبايل,تحميل المحاكي الصيني ببجي,تحديث ببجي,تحميل ببجي للكمبيوتر,تحميل لعبة ببجي,ببجي موبايل علي الكمبيوتر,تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف,تنزيل ببجي موبايل على الكمبيوتر,تحميل لعبة ببجي نيو ستيت,ببجي موبايل 2,تحميل تحديث ببجي موبايل,ببجي موبايل البيتا,رابط تحميل ببجي,تحميل ببجي بيتا,ببجي موبايل نسخة البيتا,تحميل,تحديث ببجي الجديد

ما هي لعبة pubg mobile ؟

لعبة ببجي pubg هي لعبة قتال . تحارب 100 لاعب آخر كلاعب منفرد أو كجزء من فريق ، وتتحمل حتى النهاية باعتبارك الناجي الوحيد للفوز.


يمكن القول إن لعبة ببجي هي اللعبة الأكثر تنزيلًا و شهرة على مستوى العالم حاليًا ومنذ ظهور PUBG Mobile لكل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS ، شهدت لعبة رويال باتل battlegrounds متعددة اللاعبين نجاحًا هائلاً في صناعة الألعاب عبر الإنترنت . هناك الملايين والملايين من لاعبي PUBG في العالم بينما ينضم الآلاف إلى المنصة كل يوم.

أنماط اللعب في لعبة ببجي موبايل للأندرويد

تحتوي لعبة ببجي على ثلاثة أوضاع لعب مختلفة:
منفردا ،في هذا الوضع تلعب كلاعب واحد.
ثنائيا ،في هذا الوضع ، تلعب مع صديق كفريق من اثنين.
فريق ،العب في فريق من 4.


تحتوي نسخة لعبة ببجي موبايل pubg mobile على ساحات مختلفة مع إمكانية تنزيل ساحات جديدة من الإنترنت . من الممكن أن تلعب في غرف محمية بكلمة مرور. يمكن أن تتغير قواعد ببجي موبايل حسب الغرفة التي تلعب فيها.

طريقة لعب pubg mobile

تتمحور لعبة ببجي موبايل حول موضوع royale باتل ، حيث يتعين عليك القتال والقضاء على الأعداء في جزيرة مهجورة والبقاء على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة. تستطيع رؤية تفاصيل الجزيرة عن طريق التحقق من خريطة الجزيرة (التي تظهر في الجزء العلوي من الشاشة) و التي تعد أداة مهمة لبقائك على قيد الحياة.

يمكن الوصول بسهولة إلى عناصر التحكم على الشاشة في ببجي موبايل ، لتستطيع التحكم في اتجاه شخصيتك وموضعها وسرعتها والتحكم في الأسلحة. أداة أخرى مهمة هي مقاييس اللعبة في الأعلى والتي تظهر لك اللاعبين المتبقين وعدد القتلى.

العشائر

في آخر تحديث للعبة ، تمت إضافة القدرة على تشكيل تحالف أو الانضمام إليه ، حيث يمكن تشكيل أو الانضمام إلى عشيرة موجودة حتى 35 عضوًا. لتكوين عشيرة جديدة ، ستحتاج إلى 50000 عملة PUBG.

الإعدادات

قد لا تعمل جودة الدقة العالية على كل جهاز ، لذلك من الحكمة تغيير الإعدادات لضبط جودة الرسومات ومعدل الإطارات إذا كانت اللعبة لا تعمل بشكل صحيح على جهازك. من الممكن أيضًا ضبط عناصر التحكم وحساسية اللمس.

مميزات تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد PUBG MOBILE :

لعبة ممتعة ومثيرة للغاية.
أوضاع اللعب المختلفة.
القدرة على تنزيل ساحات جديدة.
ضوابط لعبة سهلة.
القدرة على تشكيل العشائر أو الانضمام إليها.
القدرة على ضبط دقة الرسومات
ما الجديد في تحديث لعبة ببجي موبايل :
ترقية تجمع الترفيه:

1. ترقية الحب: اعبر الرصيف إلى جزيرة المجتمع المثيرة للاهتمام وابحث عن دمية الأرنب العملاقة.

2. التفاعل المحب: عرض ملاحظات الحب مع اسم المرسل والمستقبل في الهواء. خذ منطاد هواء ساخن وأرجوحة بمقعدين!
أنشطة فريق الأحلام:

1. جمع البذور وزرع شجرة القلب للحصول على هدايا مفاجئة!

2. كوّن فريقًا مع الأصدقاء في حدث “Dream Team” لفتح المجموعة الدائمة!

3. اتبع B. Duck’s في رحلة Erangel!

متطلبات التحديث الجديد من لعبة ببجي على هواتف أندرويد و الأيفون


ببجي موبايل ستحتاج إلى اتصال واي فاي ثابت لإعداده بنجاح على هاتفك، بينما يمكن تشغيل ببجي موبايل على البيانات الخلوية . إن لعبة ببجي pubg mobile مدعومة على نظام android 5.1.1 أو أعلى ، و ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت على الأقل . سيحتاج للايفون إلى اصدار 9.0 أو إصدار أحدث على iPhone الخاص بهم بينما سيعمل PUBG Mobile بشكل صحيح على iPhone 5s أو الأحدث.

تحميل ببجي موبايل نسخة العالمية 1.7 32bit apk + obb برابط مباشر



تحميل ببجي موبايل نسخة الكورية 1.7 32bit apk + obb برابط مباشر


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق