أخر الاخبار

تحميل ناسخ ببجي موبايل 64 بت + ناسخ 32 بت اخر إصدار يدعم أندرويد 10 و 11 | PUBG MOBILE VIRTUAL

مرحباً بكم أصدقائي وتدوينة جديدة على مدونة ميد درويد ، من ضمن الأدوات المهمة التي تحتاجها في تهكير لعبة ببجي موبايل بدون روت هو الناسخ طبعاً هذا للأجهزة التي ليس فيها روت ، لأن الناسخ هو عبارة عن روت أفتراضي وهمي حتى تتمكن من تشغيل أدوات ملفات تهكير ببجي.


أغلب النواسخ الموجودة الأن لا تعمل على Android 10 و اندرويد 11 لذلك نحن بحاجة الى ناسخ يعمل على نظام أندرويد 10 و اندرويد 11،لذللك في هذه تدوينة سوف أشارك معك أكثر من ناسخ ، ناسخ يعمل على أندرويد 5 و اندرويد  6 و اندرويد  7 و اندرويد 8 و اندرويد 9 و أندرويد 10 و اندرويد 11  .

حيث وردتنا الكثير من الطلبات عبر قنواتنا على اليوتيوب وعلى مدونة ميد درويد، يسألون عن ناسخ يعمل على نظام أندرويد 10 و أندرويد 11 لذلك تجد أسفل هذة التدوينة رابط لتحميل ناسخ جديد معدل يعمل على نظام أندرويد 10 أندرويد 11  بدون مشاكل.

ما هوى ناسخ ?

أن ناسخ تطبيقات اندرويد يعمل على أنشاء نسخ ثانية من التطبيقات الرسمية ، في بعض الأحيان يحتاج المستخدم لعمل نسخة من تطبيق معين لأنشاء حساب ثاني عليها ، كما تعلمون أصدقائي أغلب التطبيقات لا تدعم أنشاء أكثر من حساب واحد أو أثنين لذلك جاء دور ناسخ تطبيقات اندرويد .

هنالك أنواع كثيرة من الناسخ فمنها ناسخ تطبيقات صيني وناسخ تطبيقات معدل وناسخ تطبيقات ببجي وغيرها من أنواع الناسخ ، الناسخ عبارة عن هاتف ثاني موجود على هاتفك ويمكن أستخدام الناسخ في تهكير ببجي موبايل حيث أزداد الطلب على هذة النواسخ ومنها ناسخ تطبيقات بدون باند.

لكن الفائدة الأسياسية من تطبيق ناسخ للاندرويد هي عمل نسخة ثانية للتطبيقات مثل تطبيقات التواصل الأجتماعي ، حيث يمكن أنشاء نسخ غير محدودة لتطبيق الواتساب والفيسبوك والتلكرام وأنستكرام وأن هذة النسخ تدعم تسجيل الدخول بحسابات جديدة ويمكن عمل نسخ متعددة من التطبيقات وأنشاء حسابات جديدة عليها.
تحميل ناسخ تطبيقات يدعم اندرويد 10و أندرويد 11

‏ فهو مشابه تماماً للنواسخ الأخرى التي نستخدمها في تهكير لعبة ببجي موبايل .

التحميل ناسخ هكر ببجي للاندرويد 

قائمة بكل نواسخ تهكير ببجي موبايل من أفضل نواسخ الموجوده حاليا التي تدعم ببجي موبايل السيزون 19  و كل العاب أندرويد ، اذ وجهة أي مشكلة يمكنك تواصل معنا مباشرة على التليجرام من هنا 

التحميل ناسخ  يدعم أندرويد 7 إلى 9 


التحميل ناسخ يدعم أندرويد 5 إلى 8


التحميل ناسخ يدعم أندرويد 11 و 10 


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 18 مايو 2021 في 2:32 م

    احتج ناسخ يدعم 64bit في android 11

    إرسال ردحذف