أخر الاخبار

الوضع المظلم يصل رسميا إلى تطبيق Facebook Lite وإليك طريقة تفعيله

قبل بضعة أسابيع ، ذكرنا لكم أن Facebook كان يختبر بالفعل الوضع المظلم على نظام Android . ومع ذلك ، هذه هي الطريقة التي تمكننا من إدراك أن الشركة كانت لا تزال في اختبارات مع هذه الوظيفة ، لأنه في حين أن بعض الأشخاص لديهم بالفعل الوضع المظلم ، هناك آخرون لا يزالون.



ومما يثير الدهشة ، أن Facebook أعاد إطلاق الوضع المظلم في تطبيقه ، لكن هذه المرة فعل ذلك رسميًا وبنسخته المستقرة ، على الرغم من أنه غير متوفر في الوقت الحالي للإصدار العادي ، ولكنه لتطبيق Facebook Lite.
هذه الميزة متاحة الآن لجميع مستخدمي Facebook Lite في جميع أنحاء العالم ، وتمكنت بالفعل من تفعيله وتجربتها ، لذلك لتنشيطها ، فقط قم بما يلي:
- قم بتثبيت أحدث إصدار من Facebook Lite.
- انتقل إلى قائمة الإعدادات وانتقل إلى "الوضع المظلم"
- قم بتفعيله والتمتع بهذه الوظيفة.



على عكس Facebook Messenger ، فإن الوضع المظلم لـ Facebook Lite ليس مظلمًا للغاية ، ولكنه يحتوي على وضع رمادي أكثر ، وهو يشبه الوضع المظلم لـ WhatsApp والوضع المظلم الذي تستخدمه غوغل .
بالطبع ، الفوائد هي نفسها ، لأنه في الوقت الذي ذكرت فيه Google أيضًا أن الوضع المظلم ذو الألوان الرمادية ساعد البطارية أيضًا. من ناحية أخرى ، يكون هذا منطقيًا إذا اعتبرنا أن مستخدمي Facebook Lite ربما لا يستخدمون الهواتف المزودة بشاشة OLED ، حيث نجد فائدة أكبر للوضع المظلم ، لأن هذا الإصدار من تطبيق فيسبوك مصمم للهواتف التي لا توجد بها مساحة تخزينية ولا مواصفات وسرعة أنترنت كبيرة. 
رابط تطبيق : Facebook Lite
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 29 فبراير 2020 في 2:30 ص

    In this fashion my acquaintance Wesley Virgin's autobiography starts in this SHOCKING and controversial VIDEO.

    Wesley was in the military-and soon after leaving-he unveiled hidden, "mind control" secrets that the CIA and others used to get everything they want.

    As it turns out, these are the EXACT same tactics many celebrities (notably those who "became famous out of nowhere") and the greatest business people used to become rich and famous.

    You probably know that you use only 10% of your brain.

    Really, that's because most of your brain's power is UNCONSCIOUS.

    Perhaps this thought has even occurred INSIDE your own mind... as it did in my good friend Wesley Virgin's mind around seven years ago, while riding an unlicensed, beat-up trash bucket of a car without a license and with $3 on his banking card.

    "I'm so frustrated with living paycheck to paycheck! Why can't I turn myself successful?"

    You've been a part of those those types of questions, ain't it so?

    Your very own success story is waiting to start. You need to start believing in YOURSELF.

    CLICK HERE TO LEARN WESLEY'S SECRETS

    إرسال ردحذف