أخر الاخبار

أحصل مجانا علي تطبيق vpn مدفوع ثمنه أكثر من 95 دولار وبأنترنت سريعة جدا

في هذه التدوينة الجديدة سوف أشارك معكم تطبيق  vpn مدفوع ثمنه 95.88$ وهو تطبيق Hotspot Shield الرائع وهذا التطبيق المدفوع أثناء تحميله من جوجل بلاي يطلب منك إضافة بطاقة بنكية للحصول علي فترة تجريبية لمدة أسبوع وبعد ذلك سوف يطلب منك الشراء ولن تستطيع استخدم التطبيق إلا بعد الدفع ولكن مع ذلك جلبت لكم النسخة المدفوعة من التطبيق بحيث تستطيع الاتصال بجميع السرفيرات دون دفع سنت واحد والتطبيق يشتغل بدون أي مشاكل.


تحميل تطبيق Hotspot Shield مهكر 
 هو VPN يساعدك على إخفاء عنوان IP الخاص بك عند الاتصال بالإنترنت والمواقع المحجوبة. يسمح لك هذا التطبيق بالاحتفاظ بالأنشطة عبر الإنترنت على الأجهزة المحمولة ولكن مع خصوصية وأمان عالية للغاية. حاليًا ، ظهرت العديد من تطبيقات VPN ولكن ليس بالضرورة أن يكون كل شيء جيدًا. تم تصنيف هذا التطبيق بدرجة عالية للغاية ، تم تطويره بواسطة AnchorFree هذا التطبيق عبارة عن منصة وصول خاصة أو أكثر دقة من شبكة خاصة افتراضية. على وجه الخصوص ، لا داعي للقلق لأن Hotspot Shield هو الأفضل تصنيفًا ومستقرًا. إذا تم حظرك عند زيارة موقع ويب ، فهذا هو ما سيساعدك على إزالة الحواجز وسهولة الوصول إليها بلمسة واحدة فقط.
و يعمل التطبيق يوفر Hotspot Shield اتصالًا آمنًا آمنًا من خلال القنوات المشفرة إلى جهازك. لذلك ، عند تسجيل الدخول إلى الإنترنت ، سيتم تسجيل وصولك من مكان آخر اخترته. سيساعدك هذا التطبيق على إخفاء عنوان IP واستبداله بعنوان مناسب ويمكنه الوصول إلى موقع الويب المحظور.  تم تطوير هذا التطبيق تحت نموذج الرسوم. حسابك في البداية هو حساب مجاني ولكن يمكنك الترقية إلى Elite للحصول على مزيد من الامتيازات من المطور. يمكنك استخدام حساب Elite مجاني لمدة 7 أيام ويمكنك شرائه إذا شعرت بالرضا. يمكنك أيضًا دعوة الأصدقاء والأقارب للشراء عن طريق حساب Elite يمكنه تسجيل الدخول إلى 5 أجهزة في نفس الوقت والاستخدام.  حسابات النخبة ستمنحك فوائد رائعة. ستحصل على وصول غير محدود من 20 دولة مثل اليابان والولايات المتحدة الأمريكية والصين وكوريا وغيرها ، ومع ذلك ، يمكنك الاستمرار في الاستخدام بعد 7 أيام مجانًا مع منجم حسابك. كما يتيح لك الإصدار المجاني وصولاً غير محدود بسرعة وسهولة.  يعد Hotspot Shield تطبيقًا رائعًا ويحظى بتقدير كبير من المستخدمين. حاليًا ، يثق في التطبيق أكثر من 600 مليون شخص ، لذا يمكنك أن تطمئن إلى استخدامه دون القلق بشأن الأداء. هذا هو خياري ، ماذا عنك؟.
 تحميل التطبيق

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 1 مارس 2020 في 8:56 ص

    Did you hear there is a 12 word phrase you can communicate to your partner... that will induce deep feelings of love and impulsive attraction for you buried within his heart?

    Because hidden in these 12 words is a "secret signal" that fuels a man's instinct to love, adore and care for you with his entire heart...

    ====> 12 Words That Trigger A Man's Love Impulse

    This instinct is so hardwired into a man's brain that it will drive him to work harder than before to do his best at looking after your relationship.

    As a matter of fact, triggering this powerful instinct is so essential to achieving the best possible relationship with your man that once you send your man a "Secret Signal"...

    ...You'll immediately find him expose his mind and soul to you in such a way he's never expressed before and he'll recognize you as the one and only woman in the galaxy who has ever truly appealed to him.

    إرسال ردحذف