أخر الاخبار

تحميل تطبيق BusyBox Pro للأندرويد مجاناً

تطبيقBusyBox  هو مجموعة من الأوامر والأدوات والتي يجب عليك أن تقوم بتثبيتها على هاتف الأندرويد لكي تضيف بعض الوظائف والميزات إلى تطبيقات معينة.

فعندما تقوم بتثبيت تطبيق BusyBox علي هاتفك سيتم إضافة بعض أوامر اللينكس الغير موجوده بهاتفك الي نظام الاندرويد الخاص بك كأوامر  arp , chmod وغيرها من أوامر اللينكس المختلفة .

فوائد ومميزات تطبيقBusyBox 

يعطيك صلاحيات أكبر علي هاتفك كما إن هناك بعض التطبيقات وخصوصاً المستخدمه بالإختراقات تحتاج بإن يكون BusyBox مثبت علي هاتفك بجانب صلاحيات الروت .
واحد من أهم الادوار التي يقوم بها هذا التطبيق هو إعطائك صلاحيات كاملة لحذف بعض التطبيقات التي تأتي مثبتة مع هاتفك كتطبيقات ( اليوتيوب و جوجل بلس وغيرها من تطبيقات النظام ).
دور أخر مهم يحتاج اليه الكثيرون من مستخدمي هواتف واجهزة الاندرويد وهو حذف التطبيقات والالعاب من جذورها بشكل نهائي عن هاتفك ففي الطبيعي وبعد حذف اي تطبيق من هاتف يقوم بترك بعض الملفات المتعلقة به ولكن بعد تثبيت هذا التطبيق سيتم 
<><>
حذف التطبيق وجميع ملفاته بشكل كامل.
يجب توافر هاتفك علي هذا التطبيق لتثبيت بعض والالعاب المهكرة .

صور من داخل التطبيق :

تحميل التطبيق 

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 7 مارس 2020 في 9:07 ص

    If you're looking to burn fat then you absolutely have to start following this totally brand new personalized keto diet.

    To design this keto diet, certified nutritionists, fitness trainers, and top chefs joined together to develop keto meal plans that are useful, painless, cost-efficient, and fun.

    Since their first launch in January 2019, 100's of clients have already transformed their figure and health with the benefits a smart keto diet can offer.

    Speaking of benefits: clicking this link, you'll discover 8 scientifically-tested ones given by the keto diet.

    إرسال ردحذف