أخر الاخبار

هذا هو التصميم الجديد للواتساب الذي يقوم الجميع بتثبيته واستخدامه وإليك طريقة الحصول عليه

واتساب هو تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

تأسس واتساب في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.


 تطبيق الواتساب لا يقوم بتجديد واجهته كثير فمند انطلاقه لم يحدث تغيير كبير جدا في تصميم  ، لهذا السبب وجدت عدة بدائل أخرى عبر الأنترنت . والآن لقد أصدروا Delta YoWhatsApp  . و يعتمد على أحدث إصدار من YoWA.  ولديه تصميم جديد ومختلف للواتساب وبدون الخوف من حظرك عند استخدامه بدلا ن التطبيق الرسمي .
يوجد هذا التطبيق  المعدل من الواتساب في إصداره الجديد  واجهة مستخدم جذابة ومختلفة إلى حد كبير ،   يحتوي Delta YoWhatsApp أيضًا على العديد من الإعدادات التي تسمح لك بتخصيص مظهر الصفحة الرئيسية (دردشة ، مكالمة ، صف جهات الاتصال وغيرها) ، رسالة (فقاعة ، لون رسالة نصية ، ورق حائط وغيرها) ، عناصر واجهة مستخدم والمزيد. بالإضافة إلى تضمينه عدة خلفيات مختلفة جدا وجذابة منها الشفافة ، فضلا عن كونه يدمج عدد ضخم جدا من الملصقات مقارنة بالواتساب الرسمي.


عند فتح التطبيق وتجربته ستجد اختلاف كبير في واجهته مع إمكانية تغيير ألوان الأقسام ، كل هذا ستجده في إعدادت التطبيق,
 لتحميله تطبيق 


أو من هنا 

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Blog27999
    Blog27999 1 مارس 2020 في 11:43 ص

    If you're trying hard to lose pounds then you absolutely have to get on this brand new tailor-made keto meal plan.

    To produce this keto diet, licensed nutritionists, fitness trainers, and chefs joined together to produce keto meal plans that are useful, suitable, cost-efficient, and enjoyable.

    Since their launch in 2019, 1000's of people have already remodeled their body and health with the benefits a proper keto meal plan can provide.

    Speaking of benefits; clicking this link, you'll discover 8 scientifically-tested ones offered by the keto meal plan.

    إرسال ردحذف