أخر الاخبار

تحميل تطبيق 90 فريم ببجي موبايل 2021 التحديث الجديد 1.6 وشرح تفعيل

ان جميع لاعبي لعبة ببجي موبايل يحلمون بلعب لعبة ببجي موبايل ب 90 فريم لأن هذا يجعلهم أكثر سرعة أثناء لعب العبة ضد اللاعبين الآخرين ويجعلهم يتفوقون على اللاعبين المنافسين في المواجهات , لكن ليس الجميع يستطيع شراء اجهزة غالية الثمن لهذا السبب سوف اشرح لكم طريقة اسطورية لتفعيل 90 فريم على جميع الهواتف وبدون ملفات وايضاً بدون حظر من شركة ببجي موبايل ,والآن سوف نبدأ بشرح بسيط عن ببجي موبايل وبعدها سوف نتكلم عن التطبيق وطريقة استخدامه.
لعبة ببجي من الألعاب التي اشتهرت بشكل كبير جدا في الفترة الأخيرة سواء على هواتف الاندرويد او IOS او حتى الكمبيوتر وهنا نتحدث عن ببجي ستريم وأصبحت pubg mobile تنافس العاب كبيرة مثل Fortnite، Free Fire و Cyber ​​legends و Call of Duty Mobile.

جميع لاعبي ببجي موبايل يفضلون 90 فريم لان هناك فرق كبير بين 90 فريم و60 فريم من حيث سلاسة اللعب وسلاسة الحركة ،فإن لعبة ببجي موبايل سابقاً كانت تدعم فقط 60 فريم مهما كان هاتفك ولكن بعد ذلك قامت شركة ببجي موبايل (pubg) بتحديث اللعبة وأصبحت تدعم 90 فريم للاجهزة القوية مثل poco x3 وغيرها من الاجهزة الحديثة,ولكن بعض الهواتف لا تدعم ال90 فريم مثل هواتف السامسونج a51  مثلاً فلجأ لاعبي ببجي موبايل اصحاب الاجهزة الضعيفة الى تطبيقات عديدة وسوف نشرح لكم أفضل تطبيق من هذه التطبيقات في هذا المقال وطريقة تفعيل 90 فريم حتى لو كان هاتفك من الفئة المتوسطة أو الأقل من المتوسطة .

في السابق كانت لعبة ببجي تدعم 60 فريم فقط وهذا مهما كان إمكانيات هاتفك سواء فلاج شيب او هاتف متوسط ولكن بعد فترة قامت الشركة بتحديث اللعبة وطورتها لكي تدعم الـ 90 فريم فأصبحنا نشاهد الكثير من الهواتف في الفئة المتوسطة التي تدعم ال 90 فريم مثل realme 7 و realme 7 pro و poco x3 pro.

وأصبح العديد من الأشخاص يريدون تجربة ال 90 فريم على هواتفهم ولكن للأسف هناك بعض هواتف الفئة المتوسطة الشاشات الخاصة بها تدعم ملف 90 فريم ولكن للأسف لم يتوفر لديهم إختيار 90 فريم في اعدادات الرسومات في ببجي.

في هذا المقال سأشرح كيف يمكنك تشغيل 90 ببجي موبايل
تحميل تطبيق MidDroid - GFX TOOL 90 FPS for PUBG التحديث الجديد 1.6 وشرح طريقة تفعيل fps 90 فى ببجي pubg mobile، وتشغيل لعبة pubg mobile وتفعيل fps 90 بدون بان لجميع الأجهزة ، .

مرحبًا بكم ، أصدقائي الذين يتابعون موقع ميد درويد والمهتمين بتنزيل تطبيق 90 فريم ببجي موبايل يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة الوقوع في الفريمات في لعبة PUBG Mobile الشهيرة لكن بعد قراءة هذا الموضوع ، سيتم حل جميع المشاكل التي تواجهك في لعبة ببجي موبايل وسيعمل هاتفك على 90 فريم في الثانية ، وهو عبر تطبيق MidDroid - GFX TOOL 90 FPS for PUBG

مميزات التطبيق MidDroid - GFX TOOL 90 FPS for PUBG

  • تفعيل 90 فريم
  • تفعيل شاشة ايباد
  • ازالة العشب
  • ازالة ضباب
  • ازالة سموك

يمكن اختيار ما تريد تفعيله كما يمكنك ايقاف اي خيار لا تريده

تحميل تطبيق MidDroid - GFX TOOL 90 FPS for PUBG


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق