أخر الاخبار

كيفية حذف حسابك في انستقرام



يمكن لوسائل تواصل الاجتماعية أن تكون مصدر إلهاء ممتع ، ولكنها تحتوي أيضًا على الكثير من السلبيات. تدّعي دراسات متعددة أنها يمكن أن تؤثر سلبًا على صحتك العقلية أو تنشئ ردودًا تشبه الإدمان على الإعجابات والأسهم وغير ذلك في دماغك. تُعد مشكلات الخصوصية والفضائح حول الشبكات الاجتماعية أمرًا شائعًا أيضًا. إذا كنت قد قررت ترك إنستاجرام  ، فنحن هنا لمساعدتك. اتبع شرح لمعرفة كيفية تعطيل حسابك مؤقتًا أو حذفه نهائيًا.



مهما كانت أسباب ترك إنستاجرام ، يمكنك إلغاء تنشيط حسابك وتركه كله خلفك. نحن نقدم لك حلين لهذا: إلغاء مؤقت مؤقت وحذف دائم. كما قد تقترح الأسماء ، يسمح لك الحل الأول بإيقاف حسابك مؤقتًا: لن يتم حذف أي من بياناتك - سيتم إخفاء المعلومات (الصور ، على سبيل المثال) عن المستخدمين الآخرين حتى تقوم بإعادة تنشيط حسابك. أما الحل الثاني - وهو حل أكثر تطرفًا ، فيسمح لك بحذف حسابك إلى الأبد: سيتم حذف كل ما شاركته ، بالإضافة إلى حسابك / ملفك الشخصي.

لا يمكن إجراء أي من الإجراءين مباشرة من خلال التطبيق. يجب عليك إما تسجيل الدخول إلى حسابك على سطح المكتب أو استخدام متصفح الجوال على هاتفك أو جهازك اللوحي.

حافظ على ما هو مهم 

إذا كنت مستخدمًا نشطًا في إنستاجرام ، فمن المحتمل أن يكون لديك بعض الصور أو مقاطع الفيديو أو التعليقات ذات القيمة العاطفية في حسابك. قبل إلغاء تثبيت التطبيق أو حذف حسابك ، يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك الهامة أو حفظها.

كيف يمكنني تعطيل حسابي مؤقتاً ؟

انتقل إلى موقع Instagram وتسجيل الدخول.

انقر على ملفك الشخصي في أعلى يمين الشاشة ، ثم انقر على "تعديل الملف الشخصي"

انقر على "تعطيل حسابي مؤقتًا" في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة.

اشرح سبب رغبتك في ترك التطبيق

أدخل كلمة المرور الخاصة بك مرة أخرى ، ثم انقر فوق "تعطيل حسابي مؤقتًا"


كيف يمكنني حذف حسابي على إنستاجرام نهائيًا؟

انتقل إلى صفحة " حذف حسابي " في Instagram

تسجيل الدخول باستخدام إسم المستخدم وكلمة المرور (إذا لم تكن قد قمت بتسجيل الدخول بالفعل)

اختر سبب حذف الحساب.

أدخل كلمة المرور الخاصة بك مرة أخرى ، ثم انقر فوق "حذف حسابي نهائيًا"


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق